Saturday 10 February 2018

Cowabunga - نظام النقد الاجنبى تجارة


كوابونغا سيستيم الأسئلة الشائعة تم النشر منذ 10 سنوات 11:47 آم 10 ديسمبر 2006 73 تعليقات كوابونغا أسئلة وأجوبة هل يجب أن تكون أمام المخططات كل يوم لانتظار إشارة It8217s صحيح أن إشارة يمكن أن تأتي في أي وقت في اليوم ، وعادة ما تبدأ تبحث عن إشارات بعد 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أفضل الإشارات، ومع ذلك، عادة ما تأتي بعد منتصف الليل حتى إذا كنت تريد فقط أن تكون آمنة ثم يمكنك البدء في النظر بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك، بلدي برنامج الرسم يسمح لي لتحديد التنبيهات التي يتم إرسالها إلى هاتفي. أعرف اتجاهي الرئيسي باستخدام الرسم البياني 4hr وإذا كان الاتجاه الرئيسي هو أوب، ثم قمت بتعيين البرنامج الخاص بي لتنبيه لي إذا كان هناك أي متوسطات الانتقال المتحرك لمتاجرة طويلة. إذا كان الاتجاه الرئيسي هو أسفل ثم قمت بتعيين برنامج بلدي لتنبيه لي إذا كان هناك أي متوسطات الانتقال المتحرك لتجارة قصيرة. في بعض الأحيان I8217ll الحصول على إشارة كاذبة و I8217ll فقط إعادة تعيين التنبيه، ولكن مرات أخرى I8217ll لديها فعلا دخول صالح. أعيش في المنطقة الزمنية الشرقية لذلك من الصعب جدا بالنسبة لي 8217s أن يكون أمام المخططات في جميع الأوقات ولكن التنبيهات حفظ لي من هذه الطروقة الطريق. هل يعمل النظام فقط مع كابل يمكن استخدامه على أزواج أخرى وقد تم تصميم النظام خصيصا للكابل. ومع ذلك، فقط إيبالينغ الرسوم البيانية، النظام يبدو أن العثور على نقاط دخول جيدة على أزواج أخرى كذلك. قد تضطر فقط إلى قرص وقف والقواعد المستهدفة. إذا كنت 8217re حريصة على محاولة على أزواج أخرى أوصي بشدة تجريبي التجارة لبضعة أشهر حتى يمكنك التوصل إلى نتائج متسقة وإيجابية. سوف يعمل النظام على أي إطار زمني آخر غير الرسم البياني 15 دقيقة نقل أي أقل من المخطط 15 دقيقة أمر خطير لأنك في الأساس مجرد تداول أكثر 8220noise8221. على سبيل المثال، إذا حاولت تداول رسم بياني لمدة 5 دقائق، فإنك ستحصل على إشارات من اليسار واليمين والتي قد تؤدي إلى بعض الصفقات الفائزة، ولكن على المدى الطويل سوف يتم مسحها عدة مرات بسبب ردود فعل ركلة الركبة أن إطار زمني أقصر سوف أعطيك. وأعتقد أن حتى 15 دقيقة الرسوم البيانية هو الحدود، ولكن I8217ve اختبار النظام ويبدو جيدا جدا على هذا الإطار الزمني. أنا أوصي أن كنت عصا مع الرسم البياني 15 دقيقة أو أعلى. وأنا أقول أعلى لأن يعد الإطار الزمني الذي تستخدمه، وأكثر موثوقية تصبح المؤشرات الخاصة بك. You8217ll الحصول على إشارات أقل ولكن تلك التي تحصل عليها سيكون أكثر موثوقية. لذلك إذا كنت ترغب في محاولة هذا النظام على إطار زمني أسرع، تأكد من تجريبي لأول مرة. ما برامج الرسم البياني التي تستخدمها يمكنني استخدام شتيك لأنه 8217s سهلة لجعل الصور مع و it8217s سهلة الاستخدام إلى حد ما. يمكنني أيضا طلاء الشموع بلدي عندما يتم الوفاء ببعض الشروط. هذا هو السبب في أن لدي الشموع الأرجواني (عندما تنتقل المتوسطات المتحركة لأسفل) والشموع السوداء (عندما تتقاطع المتوسطات المتحركة لأعلى). I8217m أيضا قادرة على تعيين تنبيهات عندما تحدث هذه عمليات الانتقال. حتى إذا الاتجاه الرئيسي هو ما يصل، ثم I8217ll مجرد مجموعة تنبيهات كلما كلما تحرك المتوسطات المتحركة، والعكس بالعكس. التنبيهات الحصول على إرسالها إلى هاتفي لذلك يحفظ لي من يجري لصقها على الرسوم البيانية. ما هو جدول التداول الخاص بك مثل هل البقاء حتى كل ليلة لتداول هذا النظام نظام كوابونغا هو واحد فقط من الأنظمة I التجارة في الفوركس. أعيش على المنطقة الزمنية الشرقية الكثير من الفرص التجارية الجيدة يحدث عندما كنت نائما. وبسبب هذا، فإن معظم الصفقات التي أجريتها هي صفقات سوينغ حيث أقوم بمناصب أطول من يوم واحد. أنا لست ما كنت استدعاء كوتداي-ترادركوت. لذلك قد تتساءل كيف أنا قبض هذه الإشارات كووابونغا. لا بد لي من البقاء حتى كل ليلة من أجل التجارة عليه الجواب هو كوتنوكوت. في الواقع أنا بالكاد قضاء بعض الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية لهذا النظام. أنا وضعت التنبيهات مع بلدي حزمة الرسوم البيانية بحيث يتيح لي معرفة متى قد يكون من الممكن دخول. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن هذا يضع بشكل فعال لي كوتون كالكوت طوال اليوم كما سوف تضطر للذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كلما أحصل على تنبيه. إذا كنت don8217t مثل الحاجة إلى أن تكون مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم هذا قد لا يكون النظام بالنسبة لك. دون 8217t قوة عليه هناك أنظمة على المدى الطويل هناك التي قد تكون أكثر ملاءمة لشخصية التداول الخاصة بك. ماذا تقصد عندما تقول كوتكلين برياكوت كسر نظيفة بالنسبة لي هو عندما شمعة لا يمكن أن تلمس فقط مستوى هدفنا، ولكن اختراقه. ثم يتم تقوية قاعدة كوتكلان برياكوت إذا كانت الشمعة تغلق بالفعل مستوى هدفنا. عندما يحدث هذا أنا أميل إلى نقل وقف بلدي إلى أي مستوى هدفنا كان ومحاولة للذهاب لمزيد من النقاط لأنه يشير إلى أن هناك بعض قوة دفع جيدة لا تزال تترك في السوق. أنا التداول من المنطقة الزمنية الشرقية. أن أذكر أنك دون 8217t عقد الصفقات خلال الأحداث الهامة الأخبار. ما هي الأحداث الإخبارية التي تعتبرها مهمة الأحداث الوحيدة التي أبقى باستمرار بعيدا عنها هي تقرير الوظائف غير الزراعية وأي قرار سعر الفائدة للجنيه أو الدولار. ومع ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تقرير معين قد يكون الحصول على الكثير من كووثيبكوت وإذا رأيت شيئا أن يضمن إشارة الحذر I8217ll تضمينه في منصبي قبل التقرير. هل هناك مؤشر مخصص لهذا النظام ل ميتاتريدر نعم هناك شكرا لأحد أعضائنا، ybop01، هناك الآن إي لنظام كوابونغا إذا كنت تستخدم ميتاتريدر. أنا haven8217t شخصيا اختبار نفسي ولكن المستخدمين في منتدياتنا يقول أنه يعمل كبيرة. يمكنك تنزيل المؤشر هنا. كيف يمكنني تعيين التنبيهات على الرسم البياني بلدي بحيث يرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى هاتفي عندما يكون هناك إشارة كل هذا يتوقف على أي نوع من برامج الرسم البياني لديك. أنا don8217t تعرف كيفية تعيين تنبيهات على كل حزمة التخطيط واحدة هناك. وهنا هي التي أعرف كيفية إعداد تنبيهات ل: كتيك إعداد المخططات الخاصة بك وإضافة كل ما تبذلونه من المؤشرات انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وانقر كوتينتينغ تشارت (زبينت) كوت. انقر فوق كوتادكوت انقر فوق المتوسط ​​المتحرك 5 في المربع كوتستيكونت كونديتيونوت تحت كوتكونديتيونكوت انقر فوق القائمة المنسدلة وانقر على كاكروسس أوب 2 ستوديكوت انقر فوق المتوسط ​​المتحرك 10 في المربع كوتد ستوديوت على الجانب الأيمن، يمكنك اختيار اللون الذي تريده لرسم الشمعة، وكذلك إضافة تنبيه عندما يتم استيفاء هذا الشرط. تحقق من مربع كوتاليرتكوت وتحتها، والتحقق من مربع كوتسند إمايلكوت انقر كوتسيتوب إمايلكوت وإضافة ملء المعلومات اللازمة (you8217ll لديك لمعرفة معلومات خادم سمتب الخاصة بك). أن يتم إرسال التنبيه إلى هاتفك وضع هذا في مربع كوتوكوت. الآن، في كل مرة لديك كروس لتجارة طويلة، سوف تتلقى تنبيه على هاتفك. كرر الخطوات مرة أخرى ل كروس للتجارة قصيرة، إلا كنت 8217ll لديك لضبط الظروف عند إنشاء شمعة زبينت جديدة. ميتاتريدر تحميل ybop018217s مخصص مؤشر MT4 قراءة هذا المنصب قراءة هذا المنصب إذا كان أي شخص آخر يعرف كيفية القيام بذلك على برامج أخرى يرجى نشرها في منتدى منتدى نظام كوابونغا. كيف يظهر مؤشر ماسد بلدي 8217t تبدو مثل لك بلدي الرسم البياني ماسد يظهر أساسا الفرق بين خطوط ماسد 2. لسبب ما، بعض برامج الرسم don8217t عرض الرسم البياني بهذه الطريقة (وهذا يشمل ميتاتريدر 4). إذا كان لديك MT4، هناك مؤشر تم إنشاؤه من قبل أحد التجار كوابونغا التي يبدو أن إصلاح هذه المشكلة. أنا can8217t ضمان هو 100 دقيقة ولكن الحكم من التجار الآخرين 8217 المشاركات، يبدو أن تعمل على ما يرام. إذا كنت تستخدم أي برنامج آخر غير كتيك، ثم حاول البحث عن خيارات العرض المختلفة للرسم البياني ماسد الخاص بك. معرفة ما إذا كان يمكنك عرضه بحيث يعرض الرسم البياني قيمة الفرق بين خطوط ماكد 2. بدلا من ذلك، يمكنك خدش الرسم البياني تماما. نظرا لأنك تعرف أنه ببساطة عرض قيمة خطوط ماسد 2 ثم يجب أن نعرف أنه إذا كان الخط السريع تحت الخط البطيء، فإن الرسم البياني سيكون سلبيا. فيسا versa - إذا كان الخط السريع فوق الخط البطيء، فإن الرسم البياني سيكون إيجابيا. من هذا، يمكنك تحديد ما إذا كان الرسم البياني ماسد إيجابي أو سلبي في وقت إشارة والذهاب من هناك. كيف تأتي لك دون 8217t تحديث السجل التجاري الخاص بك بعد الآن لقد قمت بتحديث سجل بلدي دينيا لمدة 4 سنوات الآن. علنا، I8217ve تحديثه لمدة عام ونصف. السبب توقفت تحديثه لأنه أصبح غير مجدي. وكان الغرض منه في المقام الأول فقط لإظهار كفاءة النظام. وأعتقد أنني قد أنجزت وكان لديها ما يكفي من الأدلة لمعرفة أن هذا النظام يعمل أنا أشجعكم على الاحتفاظ بسجل حافل لنفسك لمراقبة التداول الخاص بك، ولكن بالنسبة لنظام كوابونغا يذهب، فإن السجل التجاري تتوقف عن تحديثها. وهنا الروابط إلى سجل المسار كوابونغا عندما كنت تتبع ذلك: لسجلات المسار الحالي، وأنا باستخدام ميتبيبس لتسجيل الصفقات بلدي. الموقع تلقائيا يحتفظ بسجل لي بالنسبة لي. يمكنك أن ترى بلدي سجل المسار الحالي هنا: ماذا يكون صفقة مع مستويات الهدف مستوى 50 و 00 الناس في كثير من الأحيان تسألني لماذا أنا اختيار هذه المستويات 2 كما بلدي الأهداف الأولية في العديد من الصفقات بلدي. الجواب هو أن الأسواق تولي اهتماما كبيرا لهذه المستويات وخاصة على المدى القصير. وبما أن العديد من التجار يميلون دائما إلى وضع أوامر توقف واتخاذ أوامر الربح حول هذه المستويات، فإنه غالبا ما يؤدي إلى استمرار حاد أو ترتد حاد. هذا هو السبب في أنني تولي اهتماما وثيقا لي الصفقات بمجرد وصولها إلى هذه المستويات. إذا استمر الزخم في صالح بلدي، وأنا ركوب الموجة. إذا بدأت في رؤية bounce8230I8217m أوت يمكنك شرح ما هي قيمة R و لماذا كنت تتبع ذلك R - القيم هي وسيلة لرؤية كم كنت المخاطرة بالمقارنة مع عدد النقاط التي تقوم بها. يتم احتسابها عن طريق أخذ الربح النهائي الخاص بك وتقسيمه بمقدار النقاط التي خطر. على سبيل المثال، إذا كنت في خطر 10 نقاط وانتهى بك الأمر جعل 30 نقطة، ثم الخاص بك R - القيمة ستكون 3 (30 مقسوما على 10). إذا كنت في خطر 10 نقطة وانتهى الأمر بفقدان 30 نقطة، ثم الخاص بك R - القيمة ستكون -3 (-30 مقسوما على 10). في بعض الأحيان كنت في نهاية المطاف جعل نقاط أقل ثم كنت مخاطرة وسوف تجد نفسك الحصول على قيمة R أقل من 1. على سبيل المثال، إذا كان لديك لخطر 10 نقطة وانتهى الأمر جعل 5 نقاط ثم قيمة R الخاص بك سيكون 0.50. (5 مقسوما على 10). السبب في قياس هذه القيمة هو لأنه بمرور الوقت، يمكننا أن ننظر في الصفقات لدينا ومعرفة ما إذا كنا الفوز أكثر أو أقل مما نحن المخاطرة. إذا كنا في نهاية المطاف مع R - قيمة أقل من 1 ثم فهذا يعني أننا لا نربح العديد من النقاط كما نحن المخاطرة. إذا كان هذا هو الحال، ثم علينا أن نتأكد من نظامنا هو الفوز أكثر من 50 من الصفقات لدينا وإلا نظامنا لن تكون مربحة على المدى الطويل. إذا انتهى الأمر إلى قيمة R أكبر من 1، فهذا يعني أننا نستطيع أن نخسر أقل من 50 من صفقاتنا ولا تزال مربحة على المدى الطويل، اعتمادا على ما لدينا قيمة R الفعلية. على سبيل المثال، إذا كان لدينا R - قيمة 3.00، فهذا يعني أننا بحاجة فقط للفوز أكثر من 30 من الصفقات لدينا لا تزال مربحة. وكلما ارتفعت قيمة R لدينا كلما كان بإمكاننا أن نفقد. انخفاض لدينا R - قيمة أكثر نحن بحاجة للفوز يبدو أنك خطر الكثير من النقاط لجعل سوى عدد قليل. Isn8217t أن طريقة سيئة للتداول في حين جعل المزيد من النقاط مما كنت خطر هو ممارسة جيدة وطريقة جيدة لتكون مربحة في التداول الخاص بك، it8217s ليس من الضروري للغاية إذا كنت يمكن أن يفوز نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. الموضوع: نظام كوابونغا و نظام كوابونغا أعرف الكثير منكم قد بدأت في اتباع كوتيب بلدي بلدي سيستمكوت بلوق ولديها العديد من الأسئلة. أردت أن تبدأ هذا الموضوع بحيث نأمل التجار الآخرين قد تكون قادرة على المساعدة في الإجابة على بعض هذه الأسئلة. هذا يمكن أن يكون مكانا لك جميعا لمناقشة أي وكل شيء عن النظام. إذا كنت جديدا ولا أعرف ما هيك إم يتحدث عن يمكنك التحقق من أول وظيفة بلدي الذي يفسر النظام بالتفصيل: إذا كنت قد تم متابعة بلوق لبعض الوقت ولديك بعض الأسئلة، يرجى زيارة صفحة التعليمات قبل أن تسأل. قد تجد الجواب الذي تبحث عنه: تذكر، هذه ليست الكأس المقدسة. النظام له عيوبه، لكنه يعمل بشكل جيد جدا. أيضا، هذا النظام ليس للجميع. إذا كان هذا لا تناسب أسلوب التداول الخاص بك، ثم لا تجبر نفسك على التداول بها. يول تكون بائسة وانها لن يكون متعة. حاول إيف فعل ذلك من قبل وأنا كرهت ذلك. ويهدف نظام كوابونغا للأغراض التعليمية وببساطة هو وسيلة لتظهر لك أن نظام بسيط يمكن أن تكون فعالة في سوق الفوركس إذا كنت التمسك القواعد الخاصة بك والبقاء الدؤوب. المتعة معها، وربما انها سوف تلهمك من أجل التوصل إلى نظام خاص بك. تاريخ التسجيل فب 2007 المشاركات 1 إكسيلنت إيديا. اكتشفت للتو طفلا قبل أسبوعين وأكملت المدرسة في نهاية الأسبوع الماضي. بعد أن بحثت عن التعليم الفوركس لأكثر من شهر وسماع تكلفة حزم مختلفة أنا غير قادر على بليف الثروة وجدت الجلوس هنا مجانا من التكلفة. شكرا جزيلا لك وطاقمك لقضاء الوقت لوضع هذا معا. بدأت باكتستينغ ومنذ أمس التداول النظام الخاص بك الذي وجدت من السهل جدا أن نفهم. سوء التأكد من تحديث الموقع قريبا مع بعض أسئلتي أي نتائج. تاريخ التسجيل جان 2007 المشاركات 6 افتراضي بيغبيبين، شكرا على جلب شيء بسيط حتى الآن فعالة في المجتمع. كنت أتساءل، هل التجارة في نظام كوابونغا يعيش مع المال الحقيقي الخاص بك سؤال آخر، هل تأخذ الصليب الذهاب ضد الاتجاه H4 إذا كان الصليب الذي نفذته الأخبار للحصول في وقت مبكر من هذا الاتجاه آخر تعديل بواسطة بكترادس 02-06- 2007 في 09:25 بيإم. عضو في شركة فكس-مين سوبيرب ماستر مساهم و عضو تاريخ التسجيل مار 2006 المشاركات 911 نعم I تريد ويث ريال ماني، أند نو نو دونت a كروس أوبوسيت ذي تريند أوف ذي 4hr تشارت. هذا من شأنه أن يهزم أساسا الغرض من الاتجاه الرئيسي تماما تاريخ التسجيل فبراير 2007 المشاركات 3 هي بيغبيبين إم لوفينغ ذي سيستيم. وأنا أعلم في مجال التعليمات التي قلت لك نظرت في أزواج العملات الأخرى ورأى عدد قليل من الصفقات، لذلك أنا أتساءل عما إذا كان في الآونة الأخيرة كنت قد حاولت النظام على أزواج كيرني أخرى غير غبوسد. هل تعتقد أنك تستطيع نشر الرابط لمعرفة أداء النظام حتى الآن التعديل الأخير كان بواسطة: nikim6 02-07-2007 الساعة 10:02 بيإم. تاريخ التسجيل جان 2007 المشاركات 6 افتراضي رد: وهذا من شأنه أن يهزم أساسا الغرض من الاتجاه الرئيسي تماما شكرا لاستجابة بيغبيبين مرة أخرى. تاريخ التسجيل ديك 2006 المشاركات 1،130 معدل تقييم المستوى 14 افتراضي اقتباس: أرسل أصلا بواسطة سوزان مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها سوزان - Men سوبيريور ماستر كونتريبوتور و ميمبر تاريخ التسجيل مار 2006 المشاركات 911 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامروكيت هاو ماني بيبس دو I نيد تو ميك أن يكون هذا النوع من العنوان في هذا المنتدىأنا سوف تأخذ نظام بسيط وتطبيقه كل يوم إلى سوق الفوركس. باتباع طول، وآمل أن you8217ll تكون قادرة على استخدام هذا كدليل لمتابعة نظام التداول الخاص بك كل يوم. ولكن قبل المتابعة على طول، وهنا هو خلفية صغيرة على النظام الذي سوف يتم التداول. حول النظام ويستند النظام في الغالب على المثال الوارد في الدرس نظام التداول الميكانيكية في مدرستنا من علم النبذ، ولكن أضاف I8217ve بعض التعديلات التي أعتقد أنها سوف تساعد على تصفية تلك اللوحات البيضاء وزيادة نسبة الفوز لدينا. في حين أن عنوان النظام في الدرس يسمى نظام سهل جدا It8217s سخيفة، في الواقع تطبيقه ليس كذلك. النقطة التي أحاول أن أؤكدها هي أن نظام التداول يمكن أن يكون بسيطا ومربحا في نفس الوقت. وهذا بلوق محاولة لإرشادك على جزء التطبيق منه الاتجاه الرئيسي هو صديقك المفهوم الرئيسي لهذه النظرية هو للقبض على اتجاهات صغيرة خلال النهار مع تجنب فاكوتس. حق بسيط خطأ وقال it8217s أسهل من القيام به. وسوف أكون جعل الصفقات بلدي من الرسم البياني 15 دقيقة، ولكنني سوف تستخدم 4hr. الرسم البياني لتعطيني الاتجاه الرئيسي. إذا كان بلدي 4hr. الرسم البياني يتجه لأعلى، ثم سأكون فقط تبحث عن الذهاب على الرسم البياني 15 دقيقة. من ناحية أخرى، إذا كان بلدي 4hr. الرسم البياني يتجه لأسفل، ثم سوف أكون فقط تبحث عن الذهاب قصيرة على الرسم البياني 15 دقيقة. من خلال النظر في الاتجاه الرئيسي أولا، وسوف يكون فرصة أفضل للفوز التجارة عن طريق التحرك جنبا إلى جنب مع اتجاه السوق الحالي. 4HR. إعدادات الرسم البياني: 5 إما تطبق على إغلاق 10 إما تطبيقها على مؤشر ستوكاستيك (10،3،3) (استخدام إعدادات بطيئة وبسيطة) مؤشر القوة النسبية (9) (بسيط) الرسم البياني 15 دقيقة بعد تحديد الاتجاه الرئيسي. it8217s الوقت للبحث عن إدخالات التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة. الرسم البياني 15 دقيقة يشبه 4hr. الرسم البياني، باستثناء حقيقة أنني قد أضفت الرسم البياني ماسد. قواعد دخول التجارة بسيطة: 15 دقيقة إعدادات الرسم البياني: 5 إما تطبيقها على إغلاق 10 إما تطبيقها على وثيقة ستوكاستيك (10،3،3) (استخدام إعدادات بطيئة وبسيطة) رسي (9) (بسيط) ماسد (12، 26،9) (الرسم البياني الأسي) - تأكد من أن الرسم البياني يعرض الفرق بين الخطين الحرف الطويلة: 5 إما يجب أن يعبر فوق 10 إما (المشار إليها في الرسم البياني الخاص بي بواسطة شمعة سوداء) يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أكبر من 50 ستوكاستيك يجب أن يكون ترأس حتى وليس في منطقة ذروة الشراء ماسد الرسم البياني يجب أن تذهب من السلبية إلى إيجابية أو تكون سلبية والبدء في زيادة القيمة. (نحن نريد التقاط الاتجاهات في وقت مبكر حتى الرسم البياني ماسد يجب أن يكون سلبيا) 5 إما يجب أن تعبر أقل من 10 إما (المشار إليها على الرسم البياني الخاص بي من قبل شمعة الأرجواني) مؤشر القوة النسبية يجب أن يكون أقل من 50 ستوكاستيك يجب أن يتجه لأسفل وليس في منطقة ذروة البيع ماسد يجب أن يذهب الرسم البياني من الإيجابية إلى السلبية أو تكون إيجابية والبدء في الانخفاض في القيمة. (نحن نريد التقاط الاتجاهات في وقت مبكر حتى الرسم البياني ماسد يجب أن يكون إيجابيا) 15 دقيقة الرسم البياني الإعداد: 5 إما تطبيقها على إغلاق 10 إما تطبيقها على مؤشر القوة النسبية وثيقة (9) مؤشر ستوكاستيك (10،3،3) الرسم البياني ماسد (12،26 ، 9) ليس هناك عدد الثابت الذي أستخدمه لوقف الخسارة. وبدلا من ذلك، فإنني أستخدم إما أدنى سعر متأرجح (للتداول الطويل) أو أعلى مستوى سوينغ (بالنسبة للتداولات القصيرة) كتوقف الخسارة. باستخدام الأمثلة أعلاه، هذا هو المكان الذي أود أن أضع توقف بلدي: في هذه الأمثلة، كانت الخسائر وقف ليست واسعة. ومع ذلك، سيكون هناك أوقات عندما أحدث ارتفاع أو منخفض سوينغ هو عدة نقاط بعيدا عن الدخول الخاص بك. هذا هو المكان الذي يجب أن نكون حذرين. إذا كانت المحطة واسعة جدا بالنسبة لك للحفاظ على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك، ببساطة البقاء خارج السوق ثق بي، سيكون هناك دائما تجارة أخرى في وقت لاحق. حتى لو كان هذا التجارة يحدث للفوز غازيليون نقطة، يجب أن لا تساوم أو الشك قرارك لمتابعة إدارة الأموال الصارمة. Here8217s حيث الأشياء الحصول على شعر قليلا. You8217ll لديك لاستخدام عقلك لهذا واحد. What8217s أن نظام التداول الذي يتطلب فعلا لك أن تفكر. ولكن دون 8217t تقلق ذلك 8217s حقا ليس من الصعب. عموما 50 و 00 المستويات ستكون أهدافك. ما هو 50 أو 00 مستوى it8217s ببساطة أي سعر ينتهي في 50 أو 00. على سبيل المثال، 25 50 و 26 00 أمثلة على مستوى 50 و 00 على التوالي. ومع ذلك، إذا كنت قريبة جدا من مستوى 50 أو 00 يمكنك أيضا اختيار لتحديد الهدف الخاص بك لنفس المبلغ من النقاط التي تخاطر. على سبيل المثال، إذا كان لديك فترة طويلة ودخولك هو في 2445 ووقف الخسارة الخاص بك هو في 2425 سوف تخاطر 20 نقطة. يمكنك بعد ذلك تعيين الهدف الخاص بك لمدة 20 نقطة بعيدا عن الإدخال الخاص بك. حتى في هذا المثال سيكون الهدف الخاص بك 2445 20 2465. حفظ السجلات سيكون لدي وظيفة مخصصة التي سيتم تحديثها باستمرار ونحن نمضي قدما. قائمة I8217ll إجمالي عدد الصفقات، عدد وينسلوسس، متوسط ​​الفائزين، متوسط ​​الخاسرين، ماكس السحب، والحد الأقصى الفوز متتالية. وبهذه الطريقة يمكننا تتبع التقدم المحرز في النظام ونحن نمضي قدما. إذا كنت 8217re حاد، قد كنت قد لاحظت أن استخدام مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك التي تقيس كلا من ذروة الشراء وذروة البيع. يشار إلى أنها متعددة الألوان، it8217s في كثير من الأحيان متهال لاستخدام مؤشرات 2 أن أقول لك الكثير من الشيء نفسه. ومع ذلك، في هذه الحالة أنا باستخدام مؤشر القوة النسبية أكثر من أداة تأكيد الاتجاه بدلا من أداة أوفيربوتيوفرزولد. كما يجب أن أذكر أنني سوف يكون التداول فقط غبوسد. إذا كنت 8217re تبدأ في الفوركس، it8217s أفضل أن كنت التمسك زوج واحد بحيث يمكنك التركيز على كل من التركيز الخاص بك على ذلك. بعد فترة من الوقت، you8217ll تبدأ في الحصول على يشعر لتحركاته، وسوف تساعد على بناء الحدس الخاص بك على التحركات المستقبلية. هذا شيء سوف يأتي في متناول اليدين كما يمكنك أن تصبح تاجر أكثر خبرة. أنا لن تتداول أبدا شمعة الأخبار أو الشمعة قبل ذلك. إذا كنت في التجارة وحدث صحفي كبير الخروج، وسوف الخروج من صفحتي قبل إصدار التقرير. ولكن سوف التجارة شمعة بعد أن قدمت الأخبار جميع المعايير التي استوفيت. يجب أن تؤخذ الإشارات التي تحدث قبل 12 منتصف الليل إت بحذر. في حين لا يزال بإمكانك اتخاذها، يجب أن تكون حذرا لأن حجم السوق هادئ جدا قبل جلسة اليورو. اعتبارا من 3507 أنا فقط أخذ الإشارات التي تحدث بعد 12 منتصف الليل إت. وسوف أغلق التجارة بلدي سواء I8217m في المال أو لا في 04:00 بت لأن حجم السوق منخفض جدا في هذا الوقت. إشارات التجارة التي تراها قبل الساعة 12 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (منتصف الليل) يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار لأن حجم السوق منخفض أيضا في هذا الوقت. عادة ما تأتي الإشارات المثلى بعد 1am إت. قواعد يتم كسرها نعم يبدو وكأنه تناقض مباشر من ما نحن الوعظ ولكن عليك أن تتذكر أنك لست روبوت. سيكون هناك أوقات عندما سيكون لديك للتكيف مع ظروف السوق وغاسب كسر القواعد الخاصة بك. في حالات نادرة أن يحدث هذا، وأنا سوف اخماد آخر تحديث لتمكنك من معرفة أي قرارات الانقسام يجب أن تجعل ولماذا جعلتها. في الختام، أردت أن أعطي هذا النظام اسما. بعد كل شيء، أنا don8217t فقط أريد أن أشير إليها باسم نظام سهلة جدا It8217s سخيفة منذ we8217ve أنشئت بالفعل أن تطبيق نظام إلى الفوركس هو أبعد ما تكون عن البساطة. حتى فكرت في ذلك، حاولت أن يأتي مع الاسم الذي هو ذات الصلة لخصائص system8217s وفي الوقت نفسه، يكون ذلك اسم رائع حقا. منذ يحاول النظام لركوب موجات السوق اعتقدت أنه سيكون من المناسب تسميته باستخدام لغة متصفحي. حتى دون مزيد من ado8230I نقدم لكم: كوابونغا سيستيم ويك 4 النتائج بدأ هذا الأسبوع التجاري مع ضجة خلال عطلة نهاية الأسبوع، أعرب عمدة لندن، بوريس جونسون، عن دعمه لمعسكر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي أطلق موجة من بيع الجنيه الإسترليني في جميع المجالات. تقريبا كل زوج الجنيه الإسترليني فتح مع وجود فجوة وتقلب النار من خلال السقف. لحسن الحظ، فإن نظام كوابونغا يحمي من مثل هذه الحالات من خلال وجود واضحة (وصغيرة) وقف الخسارة، لذلك هذا النوع من الأحداث يجب أن يكون لها تأثير سلبي ضئيل على حساب التداول. أو حتى ظننت هذا الأسبوع تحولت إلى أن الأسبوع الأكثر إثارة من الاختبار حتى الآن، لذلك قراءة لمعرفة ما حدث استمر الاثنين على نفس الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 4H، لذلك بدأت تبحث عن الصفقات بيع. لم أكن مضطرا للانتظار طويلا، حتى الساعة 05:45 بتوقيت جرينتش، تم إصدار إشارة قصيرة عند 1.4276 مع وقف عند 1.4297 وتحقيق الربح في الجولة القادمة. تم التوصل إلى عدد قليل من الشموع في وقت لاحق الهدف، مما يتيح لي بداية إيجابية لهذا الأسبوع. وحققت هذه التجارة مكاسب رأسمالية قدرها 0.92. وكانت بقية اليوم مملة نوعا ما مع عدم إصدار المزيد من الصفقات. استمر الاتجاه الهبوطي 4h، وأنا على استعداد لاتخاذ المزيد من الصفقات البيع. في تمام الساعة 09:45 بتوقيت جرينتش، صدرت إشارة بيع عند 1.4104. تم تعيين وقف الخسارة عند 1.41532، وبما أن مستوى سعر الجولة القادمة كان قريبا جدا من نقطة الدخول، وأنا عالقة على المعتاد 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر مما يعني أن مستوى الربح اتخاذ سيكون 49 نقطة بعيدا. كما ترون، جاء الربح على هذه التجارة دون ألم تماما كما كان يباع الجنيه على كل ترتد. حتى الآن جيد جدا يبدو أن هذا قد يكون أسبوعا جيدا آخر لنظام كوابونغا. كما كان يود بالتأكيد قد خمنت، واصل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هبوطي يوم الأربعاء حتى تتمكن من تخمين ما فعلته. نعم، واصلت البحث عن صفقات البيع (مهلا إذا كان عملها لا إصلاحه) وجاءت إشارة بيع الأولى في 08:45 بتوقيت جرينتش مع دخول عند 1.3975، وقف الخسارة عند 1.4017 ومع الربح المستهدف عند 25 نقطة تحت دخول . كما ترون، تم التوصل إلى الهدف الربح على الفور تقريبا، حجز لي لطيفة 25 نقطة. في هذا الوقت، اعتقدت أنه منذ كسر المستوى النفسي 1.4000، فإن الضغط الهبوطي على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد يخفف قليلا ولكن كنت مخطئا. في وقت لاحق في الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش، جاءت إشارة قصيرة أخرى. باعت عند 1.3930 مع وقف الخسارة عند 1.3959 وحقق الربح عند 1.3900. وقد اتضح أن هذه التجارة هي الأولى في سلسلة من الصفقات السيئة الحظ حيث أن السوق لم يفوت هدف الربح وسرعان ما انعكس. في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، اضطررت إلى إغلاق الصفقة وفقا لقواعد نظام كوابونغا. مما أدى إلى خسارة -1.9 نقطة. على الرغم من أن التجارة أغلقت تقريبا في التعادل حتى، وخسارة لا تزال خسارة. يوم الخميس يوم حافل، مع إصدار ثلاثة صفقات. وتوقفت التجارة الأولى بسرعة كبيرة بعد دخول السوق في 1.3931 في 05:45 بتوقيت جرينتش وكانت النتيجة -23.2 نقطة: وجاءت التجارة الثانية من اليوم في 08:45 بتوقيت جرينتش. الاتجاه 4h كان هبوطي للغاية وكان دخول البيع 1.3916 مع وقف الخسارة عند 1.39633. لم تكن هذه تجارة جيدة من وجهة نظر المخاطر والمكافأة ولكن نظرا لعدم وجود مثل هذا القيود التجارية في نظام كوابونغا، ذهبت قدما وأخذت ذلك. كما اتضح، فقد غاب عن الهدف 1.3900 ببضع نقاط (بسبب الانتشار). ثم دفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عكس ذلك وواصل تشغيل أمر وقف الخسارة. وأسفرت هذه التجارة عن خسارة قدرها 47.8 نقطة، وهي أكبر خسارة حتى الآن. أنا فقط أعرف ذلك. كانت سلسلة من انتصارات جيدة جدا ليكون صحيحا. ثم الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش جاءت إشارة بيع أخرى. أخذت التداول القصير عند 1.3955 مع وقف الخسارة عند 1.3996 و ربح الربح عند 1.3913، وفقا لنسبة 1: 1 للمخاطر. هل هذا أن يكون آخر تجارة خاسرة لحسن الحظ، كان الجواب لا. وكانت هذه التجارة الجمال لأنها وصلت إلى الربح تأخذ بسرعة نسبيا، تقريبا محو تماما الخسارة السابقة. وحققت هذه التجارة ربحا قدره 41.5 نقطة، أو 1.43 ربح على رأس المال. وكان نظام كوابونغا مرة أخرى في الأعمال التجارية. الأسبوع فجأة لم تبدو سيئة للغاية بعد الآن. مع ترك يوم تداول واحد، ولدت النظام ما يقرب من 70 نقطة من الأرباح. وبالنظر إلى ظروف السوق التي واجهتها خلال الأسبوع، أود أن أقول هذا هو تماما أداء مشجعا يوم الجمعة الاتجاه الرئيسي تحولت الصعودية بدأت تبحث عن الصفقات الطويلة. ولكن للأسف، فاجأ بيانات بيانات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة الجميع، والطباعة 1 مقابل التوقعات من 0.4. ونتيجة لذلك، تم شراء الدولار الأمريكي بقوة خلال اليوم، ودفع مرة أخرى اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مرة أخرى إلى الوراء مرة أخرى. وهكذا، لم يتم اتخاذ أي صفقات جديدة في ذلك اليوم. كوابونغا أسبوع النظام 5 الأداء هذا هو الأسبوع الرابع مربحة على التوالي لنظام كوابونغا، والتي أسفرت عن مكاسب رأس المال 2.41. لقد نما حسابي التجريبي الآن إلى 3000 (من 2500) في 4 أسابيع. على هذا المعدل، أنا حقا إغراء لزيادة حجم التداول. ولكن قبل أن أفعل ذلك، مطلوب المزيد من الاختبار إلى الأمام

No comments:

Post a Comment