Sunday 4 February 2018

الوحشي -11 - الأسهم خيارات


أعتقد أنني قد تعثرت في نهاية المطاف بندقية شيء الرجل. it8217s بسيطة حقا. العثور على صديق الذي هو على استعداد لتمويل بندقية يبني ولكن don8217t لديهم الوقت للتعامل معها بنفسه. اقتراح يبني بندقية التي قد تكون ممتعة بناء البنادق اطلاق النار على البنادق إعطائهم العودة إلى صديق الانتقال إلى المشروع التالي. وهنا عدد قليل يستقر من بلدي بناء الأول الذي بدأ الحياة كما سافاج 111 غرف في .30-06. وكانت هذه البندقية خاصة من سلسلة حزمة سافاج تبيع تسمى 11111 هنتر زب. من خارج منطقة الجزاء، بندقية هو نوع من 8220meh.8221 لقد وجدت نطاق يتصاعد لتكون رخيصة وكان نطاق بوشنيل المجمعة حتى ذلك. عادة، I8217d ينصح شخص على المشي بعيدا عن بندقية 8220package8221 ولكن كان صديقي قادرا على اختيار هذا واحد لأغنية. وقال انه حصل في الواقع اثنين من بنادق في الصفقة وبالتالي فإن تكلفة كل بندقية صغيرة. من أجل هذه المادة، اتصل بتكلفته في بندقية 250. كان لي لاستبدال الحلقات التي تعني الحصول على السكك الحديدية ويفر (19.99) و ويفر الأعلى جبل خواتم (27.49). بعد ذلك، ألقيت على ليوبولد ريفلمان 4-1221540 (249) التي كنت ضجيجا حول المحل. واحدة من الأشياء لطيف حقا عن سافاج 11111 هو أن الزناد، في حين لا المشغول بهم أكو-الزناد الشهير، لا يزال قابل للتعديل. يتم تعيين هذا واحد في هش جدا 4 رطلا. ليس هناك زحف، وكسر هش، وأكثر من السفر هو الحد الأدنى. برميل هو أيضا من نوعية سافاج نموذجي. يبدو أن يأكل سوبر رخيصة 150 غرام. اليونانية فائض M2 الكرة مع التخلي المتهورة. قبالة أكياس الرمل، الساخنة، القذرة واطلاق النار على M2 الكرة المذكورة أعلاه، وكنت قادرا على الحفاظ على 2 وزارة الزراعة 5 مجموعات بالرصاص في 100 ياردة. هذه الدقة تمتد إلى 250 ياردة حيث بندقية ومطلق النار كانت قادرة على عصابة الصلب مع انتظام مملة. ليس لدي أي شك في أن هذا سيكون 1 وزارة الزراعة بندقية البرد ونظيفة، وإطلاق النار جودة عالية 150 غرام. ذخيرة. وأخيرا، حصلت على اتصال مع Boyd8217s للحصول على جوزة الطيب الريشة ثومبول (99). لمجرد خلاصة، وهنا 8217s المال الذي 8217s ملفوفة في البندقية حتى الآن. التكلفة الإجمالية في rifle8230a قليلا تحت 700. مرة واحدة حصلت على الأوراق المالية والمتلقي ماتد معا، أخذته إلى النطاق. كما ترون من ابتسامتي الغبية في الفيديو، it8217s طن o8217 متعة لعدم الكثير من المال. مارك N. استخدام الأسهم ثومبهول و you8217ll تعرف ما I8217m نتحدث عنه. الحاجة إلى الشريحة الإبهام على وجه التحديد في فتحة لجعل لقطة سريعة لن تفعل أبدا للصيد أو الدفاع عن النفس. مع نمط قبضة القياسية، كنت انتزاع وتذهب حدسي جدا. ال ثومبهول يعمل فقط من جانب واحد. وبالمثل قطعة الخد. يتم تأمين يدك في موقف ما إذا كنت مثل هذا الموقف أم لا. هناك 8217s لا الصدارة والخلف أو الشمال والجنوب 8220wiggle room.8221 مما يعني أن هناك واحد فقط مسافة الزناد المتاحة، وأنه قد لا يكون مناسبا لك. للصيد، والدفاع عن النفس أو العمل المستهدف، I8217d تفضل قبضة شبه مسدس التقليدية أو على غرار أر قبضة المسدس. حتى أنني تفضل الأسهم على التوالي. ولكن اللعنة، والأسهم بويد بوردي بويدز يجعل منتج كبير بسعر كبير. خدمة الصلبة أيضا. كما أن تصميم ثومبهول: هو نظام معيب بطبيعته لغش حول 8220assault بندقية 8221 الحظر. كما ذكر كنت تقتصر على يد واحدة اطلاق النار (لا أمبي)، وحجم هو مصممة لمتوسط ​​اليد. إذا كان لديك أيدي الغوريلا كبيرة، مثلي، وسوف تشعر ضيقة. إذا كان لديك أيدي مؤنث داهية، مثل العديد من الكتبة الجميلة لدينا هنا، سوف يكون الوصول بعيدا جدا. انها ليست مجرد نظام مثالي. لا يوجد تصميم ثومبهول ببساطة للالتفاف حول الحظر لست متأكدا الذي قال لك ذلك. في حين أنها تفعل ذلك في بعض الصدد، وقد وجدت هذا التصميم لفترة طويلة، وأكثر شعبية مع الرماة الهدف. نفس العيوب التي ذكرها رالف يمكن أن تصبح مزايا مطلق النار الهدف في بيئة تسيطر عليها (على افتراض يتم تعيين بندقية تصل بالضبط لهذا الفرد). الصيد ليس بيئة تسيطر عليها عادة. ومن بين الفئات المحرومة التي لم يشملها حتى الآن تصميم الأسهم أضعف عموما. إذا أردت بندقية إلى حمل في الجبال أو ضجيجا حول على ظهر الحصان، فإن ثومبهول سيكون أسفل على القائمة. بناء، وتخصيص، مبادلة parts8230. مهما كنت نسميها I8217m سعيد لرؤية you8217re يتمتع بها. طالما أن ما تفعله 8217t تؤثر سلبا على الموثوقية أو وظيفة من بندقية وانه يخدم it8217s الغرض بالنسبة لك أو وظيفة owner8230good والحفاظ عليه حتى تايلر. عذرا، أضع هذا في المكان الخطأ في هذه الصفحة. أنا أميل إلى الاتفاق مع أولئك الذين يؤكدون أن العمل المنجز لهذه البندقية isn8217t حقا 8220build8221. 8220assembly8221، ربما أميل إلى الوقوع في هذه الفئة (تجميع 8220custom8221 البنادق)، وعندما يتحدث عن ذلك، وأنا أميل إلى القول 8220I وضع ذلك معا 8221 بدلا من 8220I بنيت أن 8221. أن أقول، وأنا في عملية تعليم نفسي بعض من مهارات صناعة السلاح الأساسية أكثر لدي 9130 التي تبادلت في الأسهم Boyd8217s، أن أنا قد مداخل لقبول الزناد تيمني، وأداء وظيفة الفراش (أجزاء منها أنا بحاجة إلى rework8230 كان أول مرة لي). لقد اشتريت أيضا أداة كمامة التتويج والطيار، والتي أعتزم استخدامها للتأكد من أن رصاصة يترك برميل نظيفة. بالإضافة إلى ذلك، لقد بطيئة تتحمل لتحديد أي قطر الرصاص سوف تعمل بشكل أفضل، وأنا مجرد انتظار ل 7.62x54r يموت، etc.8230 لتصبح متاحة. سوف تتبع تحميل متابعة. وكان إيت 8217s مشروع متعة قليلا، وأنا وجود انفجار معها. كل ما يقال، يبدو أن تايلر وضعت معا مطلق النار لطيف قليلا هناك، وبسعر لائق، أيضا. 8220custom8221 في هذه الحالة يتم تعريفها على أنها 8220it didn8217t ترك المصنع في هذا التكوين 8221 إضافة نطاق don8217t العد، ولكن مبادلة ستوكتريجر لا، كما يفعل تحويل آلية تغذية (من أعمى إلى ماغ قطرة، على سبيل المثال). أرس هي، بطبيعة الحال، beast8230 مختلفة أنا أميل إلى شراء جردت يخفض والكرز اختيار بقية الأجزاء (السفلى) من هناك. بالنسبة لجميع أولئك الناس القفز على ثومبهول يعني أنه 8217s لا أبيلدكستروس، وهناك العديد من الأمثلة من الأسهم ثومبهول أمبيدكستروس. أنا أحب بلدي الأخلاق ثومبهول الأسهم T5 للدقة اطلاق النار طويلة المدى. أنا أتمبينغ أن تفعل الشيء نفسه بالضبط. لدي سافاج 111 صياد زب وترغب في وضع سهم Boyd8217s على ذلك. كيف يمكنك الحصول على الماضي القضايا مع مجلة للانفصال لدي أيضا سافاج 111 الكأس صياد زب 7MM ريم ماج وأمرت نفس الأسهم ويجب أن يكون المنزل قريبا. سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تساعد تألق بعض الضوء على قضية المجلة قبل أن تواجه مشاكل مع المعدن السفلي. شيء يقول لي سوء لديهم لتصنيع واحد، أسوأ السيناريوهات. شكرا حيث كنت شراء لوحة أسفل المعدن على ماغ جيدا تشغيل مفك شفرة مسطحة ومفتاح ألين don8217t يعني أي شخص هو الآن بناء بندقية، فهذا يعني أنك يمكن أن الترباس على أجزاء أفتيماركيت لبندقية رخيصة. ربما يمكنك أن تفعل شاحنة بناء في وقت لاحق حيث يمكنك تغيير النفط ووضع ما بعد البيع المساحات درع الرياح. عند الخروج من الخشب والمعادن أدوات العمل وتفعل شيئا أن hasn8217t تم فعليا ملايين الملايين من المرات من قبل، وأود أن أرى ذلك. إيقاف لبناء بعض الأطباق في غسالة الصحون مرحبا تايلر قرأت فقط عن وحشي 111 مع الأسهم بويدز أرى الكثير من الناس سأل نفسه. حول المعادن السفلى وماغ لدي نفس الوحشية واشترى نفس الأسهم هل مجرد استخدام الخاص بك القديمة ماج والمعادن السفلى، وأنها لم يصلح الحق في كان من السهل أو لم يكن لديك لاستبدال الجزء السفلي مع جديد. شكرا لك أحب الطريقة الخاصة بك وحشي 111 يبدو الأمل الألغام سوف تبدو فقط كما مات جيدة جون روشيو يقول: خيارات ترقية الأسهم ل سافاج 11111 30-06 الموضوع: الأسهم ترقية خيارات ل سافاج 11111 30-06 إعادة ترقية الأسهم خيارات ل سافاج 11111 30 -06 لديك في الأساس سوى عدد قليل من الخيارات إذا كنت تريد الأسهم على غرار التكتيكية - ذكر آدم اثنين فقط وأود أن تنفق المال على. لسوء الحظ، الاشياء ما بعد البيع للعمل الطويل هو في أي مكان بالقرب من انتشار كما هو الحال بالنسبة للعمل الطويل. لدي تشوهات فارمينتر و تشوات التكتيكية - فهي على حد سواء الثقيلة وغير عملي. للأسف، مشط على التكتيكية منخفضة جدا حتى حتى تشيكريست لن تضع عينيك في المكان الصحيح. التالي بناء أفعل، إم الذهاب مع ماكميلان A5 وندعو ذلك القيام به. العروض الخاصة الكلب المرج من مخزون هي أيضا جيدة، من ما قرأت إيف. فلنتذكر أن السلام أو الحرب لن تترك دائما لخيارنا الذي قد يكون معتدلا أو غير محسوسا، ولا يمكننا أن نعول على الاعتدال، أو نأمل في إطفاء طموح الآخرين. - الفيدرالية 34 وحشية 111 ترقيات الأسهمالخيط: خيارات الأسهم ل سافاج 10T - الإفراج عن الزناد الإفراج الحارس الإفراج عن خيارات الأسهم ل سافاج 10T - الإفراج عن الزناد الإفراج الحارس السفلي حصلت على بندقية من كابيلاس المحلية كهدية عيد ميلاد. ويبدو أن نموذج كابيلاس الحصري، ولكن يبدو وكأنه نموذج منتظم 10. 24 برميل الثقيلة، سوبر حجم مقبض الترباس، ماج للانفصال والإفراج الترباس السفلي (على حارس الزناد). وأتساءل ما هي خيارات الأسهم ما بعد البيع ل سافاجيس مع الإفراج الترباس السفلي. بعد بعض البحوث، لقد استنتجت: 1. لا بامبك دعم إطلاق سافاجيس 2. سفلاجس زلر و ماكري على حد سواء يمكن أن تدعم الإفراج أسفل سافاجيس 3. بعض إيكس يدعم الإفراج أسفل سافاجيس أنا على الميزانية وتبحث حقا عن شيء حوالي 500. إذا بامبك يجعل الأسهم الإفراج أسفل متوافق، من شأنها أن تكون رائعة. ما هي الخيارات الأخرى شكرا مقدما. سافاج 111 استبدال خيارات الأسهم الموضوع: سافاج 111 استبدال خيارات الأسهم إيف نشرت عن بلدي سافاج 111 30-06 أن حصلت على 300 بضع مرات. أنا مزمنة كل من بلدي التحسينات على ذلك في robertdailey. wordpress. حتى الآن إيف وضعت بندقية باسيكس الزناد على ذلك، ووضع نطاق نيكون لائق على ذلك، ورسمت الأسهم البلاستيكية مع نمط التمويه. أنا عادة يمكن الحصول على 1 مجموعات في 100 ياردة مع الفيدرالية فيوجن 150 ذخيرة الحبوب. أنا فقط حصلت على ريلودر، ولكن عملت عملت حتى الأحمال حتى الآن. اقترضت أصدقائي كالدويل بيبود (أريد الحصول على بيبود في مرحلة ما) وأطلقوا النار على 5 مرات وكانت مجموعتي حوالي 4-5 بوصة. شعرت الصلبة وراء بندقية مع بيبود، فما كان الصفقة لقد رفعت نطاق والزناد، ولكن لدي حتى الآن لرفع مستوى الأسهم. ما كان يحدث هو أن بيبود كان توركوينغ الساعد بلدي والضغط على برميل بلدي. كان التواء وتحول في كل مكان. لدي رياضي كفاف برميل التي هي عرضة جدا للحرارة وأي نوع من الضغط. حتى الآن بعد أن رأيت كيف الأسهم الرخيصة يمكن أن تؤثر سلبا على دقة، والحصول على مخزون أفضل هو الآن في الجزء العلوي من قائمة التعديلات. قائمة بلدي تبدو شيئا من هذا القبيل الآن: مخزون جيد هاريس ثنائية الجراب قسط نطاق ويتصاعد شيلن أو نوعية مماثلة برميل يستخدم بلدي بندقية في المقام الأول في مجموعة، ولكن أيضا كما بلدي الصيد بندقية. أنا اطلاق النار على الأراضي الخاصة حتى أنا قادرة على اطلاق النار من مجموعة متنوعة من المواقف. ولكنني أريد أفضل دقة ممكنة من بندقية بلدي ولكن الاحتفاظ قدرتها على اتخاذ في الميدان. إم تبحث في 3 خيارات الأسهم المختلفة، وأود أن الآراء. الأول سيكون بويدز الأسهم الجوز الكلاسيكي كل قال وفعلت لحوالي 127، ويمكنني أيضا أن تأمر الأسهم الجوز وحشي لنحو نفس السعر. مشكلتي مع هذا الخيار هو أنها فقط للالرياضة كفاف برميل، وهذا من شأنه أن يتداخل معي وضع برميل قسط أثقل على نقطة ما. أنا النجارة المختصة ويمكن تعديله. أنا يمكن أن أضيف بعد ذلك مشط قابل للتعديل و بوتبلات نفسي، وبالطبع إلى أركان، الخ ولكن حتى لو كنت تفعل كل ما نفسي إم وضع 150 اضافية في الأسهم. الخيار الثاني هو هوج الإفراط في العفن الأسهم مع كامل كتلة الفراش الألومنيوم لحوالي 280. ويمكنني الحصول على الأوراق المالية لشفافية كفاف برميل وثم ببساطة ترقية بلدي برميل في المرة الأخيرة. أنا شخصيا أعتقد أن هذا سيكون الطريق. أما الخيار الثالث فهو أغلى الخيارات. A الأخلاق الأسهم التي هي في أي مكان من 500-800. هذا لديه معظم الخيارات. ما هي آرائكم وحشية 111 الأسهم

No comments:

Post a Comment