Friday 9 February 2018

الفوركس سلخ فروة الرأس سعر للعمل التحميل


سعر صرف العملات الأجنبية سلخ فروة الرأس أنا ذاهب لتبادل بلدي بسيط عمل سعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس معك. وانا ذاهب الى اعطاء لكم خيارين حول كيفية تعلم الاستراتيجية. اختيار واحد هو تخطي من خلال جميع الاشياء الهامة والذهاب مباشرة إلى 8220th استراتيجية 8221 نفسها. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، وهنا هو رابط مفيد بالنسبة لك. الخيار الثاني هو قراءة كل شيء في هذه الصفحة. الاختيار الثاني هو الاختيار الذكي. مقدمة وعناوين قليلة بعد أنها أكثر أهمية من الاستراتيجية الفعلية. لذلك، دعونا نبدأ بلدي استراتيجية السعر استراتيجية سلخ فروة الرأس لم أكن الخروج مع هذه الاستراتيجية أصلا. وقدمت الاستراتيجية إلى المنتدى الخاص من قبل أحد طلابي، فييت. إن الاستراتيجية المقدمة إلى المنتدى ليست بالضبط نفس الاستراتيجية المشتركة أدناه. أخذت استراتيجية فييت المشتركة، وأنب عليه لتتناسب مع أسلوب التداول بلدي. يتم تداول هذه الاستراتيجية بنشاط في المنتدى، وقد جمعنا الكثير من الإحصاءات حول ربحية هذه الاستراتيجية. وتستند الإحصاءات على نتائجي، نتائج Vit8217s، ونتائج الصفقات نشرت إلى المنتدى. وسوف أشارك الإحصاءات في نهاية هذه المقالة. ما هو العمل السعر أنا لن تحمل لكم مع الكثير من أساسيات العمل السعر. سأفترض أنك تعرف بالفعل مفاهيم أساسية لأسعار العمل. إذا كنت don8217t، وأنا تغطي أساسيات العمل السعر في قسم التعليم الفوركس. تداول سعر التداول هو تحليل السعر. تحليل السعر يسمح لك للتنبؤ بدرجة عالية من الدقة ما السعر سوف تفعل المقبل. لذلك ما كل شيء يأتي إلى في النهاية هو الذي لديه السيطرة على السعر: المشترين أو البائعين. إذا المشترين هي في السيطرة، كنت ترغب في شراء. إذا كان الباعة في السيطرة، كنت ترغب في بيع. كل شيء يبدو حقا بسيط جدا حسنا، بعض نوبي جعل عمل السعر أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون. لذلك اسمحوا لي أن أقول لك سر من شأنها أن تساعدك على أن يكون أفضل تاجر العمل السعر. Who8217s في السيطرة على السعر تلك الكلمات الأربع هي حيوية عند تداول حركة السعر. إذا كنت تسأل نفسك هذا السؤال في كل مرة نظرتم إلى الرسم البياني. في كل مرة كنت تفعل التحليل الخاص بك. في كل مرة كنت تفكر حتى الدخول في التجارة. سوف يكون أفضل تاجر العمل السعر. أفعل معظم التداول على إطارات زمنية أكبر. وحتى على تلك الأطر الزمنية أكبر أنا أسأل باستمرار نفسي 8220who8217s في السيطرة على price8221 أن السؤال يوفر لي من ارتكاب أخطاء ضخمة، يمكنك أن ترى كيف أدناه. Who8217s في السيطرة على سعر نجاح باهر، التي تبدو وكأنها الإعداد قصيرة كبيرة، وأنا قد ترغب في إدخال قريبا. حان الوقت لبعض التحليلات 8230 من هو في السيطرة على السعر حسنا، كان لدينا اتجاه صعودي قوي للغاية يشير إلى المشترين في السيطرة. وصل المشترون إلى منطقة المقاومة و توقفوا. دفعت البائعين السعر لأسفل، والنظر في أن الفتيل أقل طويلة. ولكن يبدو أنه في نهاية المشترين شمعة السابقة دفعت سعر النسخ الاحتياطي. وبالنظر إلى أن البائعين لا يمكن الحفاظ على منخفضة، وأود أن أقول أن المشترين هم في السيطرة على السعر. يجب أن أدخل قصيرة إذا المشترين هي في السيطرة لا، انا ذاهب الى الانتظار. أسأل نفسي 8220who8217s في السيطرة على السعر 8221 يجبرني على التفكير في السعر بموضوعية. فإنه يجبرني على تحليل الأسعار بشكل صحيح. فبدلا من اتخاذ قرار متسرع، أجبر نفسي على اتخاذ قرار مستنير. الآن، إذا كنت أسأل نفسي هذا السؤال عند تداول 12 ساعة الرسوم البيانية. تخيل كم أكثر أهمية هو عندما أكون العمل السعر سلخ فروة الرأس مخطط 5 دقائق عندما يكون لدي فقط حوالي 30 ثانية لاتخاذ قرار التداول. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة بلدي سعر صرف العملات الأجنبية استراتيجية سلخ فروة الرأس، وحفظ هذا السؤال. Who8217s في السيطرة على السعر تكون قادرة على الإجابة على هذا السؤال بسرعة وفعالية أمر حيوي. و، هو أيضا مرهقة جدا، الأمر الذي يقودني إلى النقطة التالية. علم النفس وراء حركة السعر سلخ فروة الرأس جيد علم النفس التداول أمر حيوي وربما كنت فاز 8217t لسماع هذا. إذا كنت مبتدئا، وأنا لا أعتقد الفوركس حركة السعر سلخ فروة الرأس هو لك. عذرا 8230 هذا هو مجرد الحقيقة. الفوركس ليس كل شيء عن وجود استراتيجية التداول. استراتيجية التداول مهمة ولكن علم النفس تداول الفوركس يمكن القول أكثر أهمية. هل يمكن أن تجرب استراتيجية سلخ فروة الرأس أدناه وفشل تماما. حتى بينما أنا جعل أرباح متسقة معها. لأنني تم تداول الفوركس لمدة عشر سنوات. على مدى العقد الماضي لقد صلابة بلدي علم النفس التداول. أستطيع الصمود أمام الضغوط على حركة الفوركس. عندما كنت جديدا على التداول، كان لي علم النفس التداول فوضى. وأود أن أغلق باستمرار الصفقات في وقت مبكر جدا من الخوف. وأود أن ترك الصفقات السيئة تعمل في أمل عبثا أنها سوف تعود في اتجاهي. باختصار، لم يكن لدي خطة تداول. والسماح let8217s تواجه ذلك، حتى لو كان لدي خطة، وأنا على الأرجح لن يتبع ذلك. في هذه الأيام أستطيع التعامل مع الضغوط من العمل سعر سلخ فروة الرأس. من خلال سنوات من تكييف، لقد تشديد بلدي علم النفس التداول. أستطيع التجارة إستراتيجيتي مع أي خوف تقريبا. لدي قناعة مطلقة أنه بغض النظر عن عدد الصفقات تخسر، وسوف أخرج دائما إلى الأمام. هذا هو التداول علم النفس. عندما أدخل التجارة أنا لا نزوة لأنه يتحرك ضد لي بضع نقاط. إذا فقدت أربع صفقات على التوالي أنا لا تفقد الثقة في استراتيجيتي. أنا أتمسك به لأنني أعرف أن بعض الصفقات الخاسرة لا تعني شيئا. لذلك، هل تعتقد أنك يمكن التعامل مع الضغوط من الفوركس حركة السعر سلخ فروة الرأس إذا لم يكن، وإذا كنت تعتقد أنك سوف تكون أفضل من التداول شيء أبطأ يسير لفترة من الوقت. يجب عليك التحقق من بلدي العادية سعر التداول استراتيجية العمل. يتم تداول إستراتيجيتي العادية على أطر زمنية أكبر. قد يكون هناك أقل الصفقات ولكن لديك عادة ساعات للتخطيط التجارة الخاصة بك، والكثير من الإجهاد يتم إزالتها. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التعامل مع سلخ فروة الرأس مع حركة السعر، والحفاظ على القراءة. السعر أساسيات سلخ فروة الرأس على إطارات زمنية أكبر أنا متخصص في تجارة عكسية. أنا اتخاذ العمل على أساس السعر عكس انعكاس من مجالات الدعم والمقاومة. على أطر زمنية صغيرة الانتكاسات لا تعمل بشكل جيد للغاية. وذلك لأن تجارة الانعكاس تعتمد على تحديد اللحظة الدقيقة التي يموت فيها الاتجاه. على الأطر الزمنية الصغيرة هناك الكثير من الضوضاء لتحديد فعالية موت الاتجاه. لذلك هناك حاجة إلى نهج مختلف للعملية سعر صرف العملات الأجنبية السلخ فروة الرأس. عدد قليل من التداولات السلخية في الأسواق الأخيرة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) سنجري تداولا للاتجاه. سنكون مراقبة لإشارات العمل السعر الذي يشير إلى اتجاه قوي. سنقوم بعد ذلك بتداول استمرار عندما يسحب السعر إلى منطقة الدعم أو المقاومة. هذا قد يبدو بسيطا لكنه مرهق جدا. أحد العناصر الرئيسية في هذه الاستراتيجية هو أنه يجب الحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 كحد أدنى. لذلك، let8217s تلخيص الأساسيات. ونحن سوف نبحث عن استمرار الاتجاه. سوف ندخل عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى مناطق الدعم أو المقاومة. سوف ندخل فقط التجارة إذا هدفنا هو 3x أكبر من وقفنا. وهذه النقطة الثالثة هي النقطة المجهدة. عندما التجارة هو نقطتين من الهدف ومن ثم عكس خمس نقاط 8230 كثير من الناس مجرد إغلاقه. لا يمكنك القيام بذلك، يجب الحفاظ على نسبة 1: 3. حتى لو كان ذلك يعني التوقف عن ضرب، عليك أن تلتزم 1: 3. وسأوضح ذلك بمزيد من التفصيل في وقت لاحق. في الوقت الراهن، Let8217s ننظر في الفوركس استراتيجية سعر فعل سلخ فروة الرأس الفعلية. أولا نحن بحاجة إلى الدعم والمقاومة سوف تحتاج إلى رسم مناطق الدعم والمقاومة بنفسك. دون 8217t تقلق رغم ذلك، فمن السهل جدا. Let8217s تبدأ مع اثنين من القواعد الذهبية للدعم والمقاومة. هذه القواعد لا تنطبق فقط على سلخ فروة الرأس عمل سعر الفوركس، كما أنها تستخدم لمناطق الدعم والمقاومة الطبيعية بلدي: البيانات الأخيرة هي دائما أكثر أهمية. دائما . الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل. القاعدة الأولى بسيطة جدا. عند وضع مناطق الدعم والمقاومة، البيانات الطازجة هي دائما أفضل من البيانات القديمة. هذا صحيح أكثر على الأطر الزمنية الصغيرة. تعد تشكيلات الإجراءات السعرية التي حدثت قبل عشرين دقيقة أكثر أهمية من التشكيلات التي حدثت قبل يومين. لذلك عند وضع الدعم والمقاومة، تأكد من إعطاء الأولوية للبيانات الحديثة. عموما أنا فقط ننظر إلى الماضي. قد يكون من الأصعب فهم القاعدة الثانية. وسأشرحه بمزيد من التفصيل في الأمثلة أدناه. Let8217s كسر الدعم والمقاومة وضع أسفل إلى عملية ثلاث خطوات. الخطوة 1: تحديد مستبعد الخطوة الأولى لوضع الدعم والمقاومة هي تحديد مستبعد على الرسم البياني الخاص بك. من الناحية المثالية سوف تريد العديد من المستبعد أن يصطف بشكل جيد. وفيما يلي الرسم البياني 5 دولار أودوس من 7 يوليو 2018. وقد أبرزت ثلاث مجموعات من مستبعد واضح. علامة أقل تعيين منطقة الدعم، يتم تمييزها الأخضر. علامة مجموعة أعلى من منطقة المقاومة، يتم تمييزها الأحمر. الخطوة 1: تحديد مستبعد كبيرة من نفس المنطقة مستبعد لن يكون دائما هذا واضح. ومع ذلك، فإن أكثر وضوحا ترتد أقوى المنطقة لذلك يجب أن تحاول فقط لتحديد مستبعد بارزة. الخطوة 2: رسم خط أفقي وربط مستبعد بمجرد تحديد عدة مستبعد، رسم خط أفقي بينهما والانضمام إليها. يمكنك أن ترى صورة أودوس من أعلى مع مناطق الدعم والمقاومة وضعت الآن. الخطوة 2: رسم خطوط أفقية لربط مستبعد هو حقا بهذه البساطة. كنت تبحث عن مستبعد قوية وخطوط مكان هناك. الدعم والمقاومة يمكن أن يكون أكثر تعقيدا على الأطر الزمنية الكبيرة. ومع ذلك، على 5 دقائق الرسوم البيانية، هو حقا سهلة. الآن تذكر القاعدة اثنين الجسم مستبعد هي أكثر أهمية من مستبعد الفتيل ستلاحظ في الصورة أعلاه أنا وضع خط بلدي في أجسام الشموع، وليس في الفتائل. أنا لا أحب وضع الدعم والمقاومة في الفتائل. أنا أفضل أن يكون بلدي الدعم والمقاومة حيث الشموع من المرجح أن تشكل. أنا بصدد النظر في إضافة شريط فيديو حول الدعم والمقاومة التنسيب. لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى فيديو لتوضيح هذا الموضوع. ثانيا تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الإعداد يجب أن يكون لديك الآن فهم جيد لكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. الخطوة التالية هي في الواقع إيجاد الاجهزة التجارية. وانا ذاهب الى اظهار لكم بالضبط كيف نفعل ذلك. قد تكون هناك مشكلة صغيرة على الرغم من. إذا كنت لا تفهم نمط الشمعدان والأساسيات الاتجاه، الاشياء أدناه قد لا يكون منطقيا. إذا وجدت أن لديك تكافح مع المفاهيم أدناه، القفز فوق إلى أساسيات العمل السعر في قسم التعليم الفوركس. في هناك أنا تغطي العمل السعر الأساسي ومفاهيم نمط شمعدان. بمجرد فهم هذه المفاهيم، فإن الاشياء أدناه تكون سهلة. ما استمرار الاتجاه يبدو وكأنني متأكد من أنك قد سمعت المثل القديم، 8220 هذا الاتجاه هو صديقك 8221. حسنا في هذه الحالة، هذا القول هو نوع من صحيح. نحن نريد استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاه، والحصول على دخول جيدة وركوب ذلك لفترة قصيرة. يجب أن تعرف بالفعل كيفية تحديد الاتجاه المهيمن، وأنا أتحدث عن هذا في قسم التعليم المرتبطة أعلاه. ولكن الشيء حول الاتجاهات هو أنها نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، على نحو سلس. إذا الباعة السيطرة على السعر لمدة 24 ساعة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق (288 الشموع) فاز 8217t السعر تتحرك بسلاسة كل شمعة ل 288 الشموع. اتجاهات تتحرك مثل هذا: الاتجاهات الحقيقية هي فوضوي نرى كيف المشترين دفع ما يصل الى الدعم السابق بعد الباعة كسر من خلال ذلك (ملحوظ باللون الأخضر) هذه هي الطريقة التي يعمل الاتجاه. في اتجاه هبوطي، والبائعين في السيطرة الكاملة على السعر. المشترين في محاولة للسيطرة على كل وقت. أحيانا المشترين السيطرة لفترة وجيزة ولكن البائعين استعادة السيطرة ومواصلة تتجه إلى أسفل. هنا هو مثال على كيفية التجارة استمرار سكالبس بها. الصورة أدناه هي جيف، وسوف تلعب مثل الفيديو وتظهر لك كيف التجارة استمرار أعمال التداول. كيف تعمل اتجاهات الاتجاه التجاري. المفهوم الأساسي هو التجارة مع هذا الاتجاه. باستخدام تحليل الشمعدان مع الدعم والمقاومة يسمح لك لتحديد ما إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة. إذا كان الاتجاه لا يزال على قيد الحياة، قمت بإدخال التجارة لمدة 10-20 نقطة سريعة. الآن، Let8217s ننظر في بعض الأمثلة التجارية بالتفصيل. استراتيجية سعر صرف العملات الفوركس سلخ فروة الرأس أنت تعرف الآن كيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. أنت تعرف أيضا ما يبدو استمرار الاتجاه مثل. كل ما عليك القيام به للتجارة هذه الاستراتيجية هو وضع هذين الأمرين معا. أنا الآن سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك مع الكثير من الأمثلة. سوف نبدأ مع و أودوس تجارة قصيرة من 2 يوليو 2018: فروة قصيرة تراديون أودوس. في الصورة أعلاه ترى أودوس في اتجاه هبوطي. يتم وضع منطقة الدعم عند 0.7633 على أساس مستبعد ملحوظ باللون الأخضر. تمكن البائعين من كسر الدعم عند 0.7633. المشترين تأخذ مراقبة موجزة من السعر ودفعه إلى منطقة الدعم 0.7633 السابق. يبذل المشترون عدة محاولات لإغلاق فوق منطقة 0.7633. منذ المشترين لا يمكن أن تغلق فوق منطقة 0.7633، يتم إدخال تجارة قصيرة. يتم إدخال قصيرة لأن السعر يتجه لأسفل وأنه من الواضح المشترين لا يمكن استعادة السيطرة على الأسعار. وهذا استمرار مستمر. لماذا هو الإعداد فوق تجارة جيدة حسنا، let8217s القيام ببعض تحليل المخاطر سريعة وبسيطة على الإعداد. وسوف يتم هذا التحليل عندما يضرب السعر منطقة المقاومة ويكافح لكسر فوقه. الاتجاه الرئيسي هو الهبوطي، وهذا يدل على أن البائعين هم في السيطرة على السعر (نقطة واحدة للبائعين) تسبب المشترين انعكاس طفيفة تصل إلى المقاومة، وهذا يشير إلى أن المشترين لديهم بعض الطاقة (نقطة واحدة للمشترين) السعر هو في منطقة قوية من المقاومة (نقطة واحدة للبائعين) المشترين غير قادرين على إغلاق فوق منطقة المقاومة (نقطة واحدة للبائعين) البائعين لديها ثلاث نقاط، المشترين لديك نقطة واحدة. إن تحليل المخاطر هذا أساسي، ويمكننا القيام بتحليل أكثر تعقيدا للمخاطر ولكن استراتيجية كهذه لا تحتاج إليها. الفكرة هنا بسيطة. كنت تستخدم تحليل حركة الأسعار لجعل تخمين متعلمين لما سيحدث بعد ذلك. إذا كان الباعة لديهم السيطرة على الاتجاه الرئيسي والمشترين لا يمكن أن تغلق فوق المقاومة، فإن الاتجاه الهبوطي لديه فرصة جيدة للاستمرار. لذلك، يمكنك جعل تخمين متعلمين أن الباعة سوف تستمر وأنت قصيرة، لماذا هذا مربح مفتاح هذه الاستراتيجية في حين جعل تخمين المتعلمين حول سعر يعمل بشكل جيد على الرسم البياني 5 دقائق، فمن الواضح أنه ليس مثاليا. سوف تجد أنك على حق 50-60 من الوقت. ومع ذلك، فإن الحق لا يهم على الإطلاق. تذكر كيف قلت أن المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة يجب أن يكون 1: 3 على الأقل التداول مع الحد الأدنى من مخاطر الحد الأدنى من 1: 3 للمكافأة، تحتاج إلى أن تكون على حق فقط 25 من الوقت على التعادل. إذا كنت على حق 33 من الوقت، كنت تحقيق الربح. إن نسبة المخاطر الفعلية لمكافأة هذه الإستراتيجية تصل إلى 3.7 حيث أن بعض الصفقات لديها نسبة 1: 5. وهذا يعني تقريبا أنني يمكن أن تكون خاطئة 75 من الوقت، ولا يزال التعادل. الرياضيات هي جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية. يمكنك استخدام تفهمك أو العمل السعر لجعل تخمين المتعلمين. طالما أن تخمين هو الحق 50 من الوقت، يجب تحقيق الربح. طالما كنت تدير فعلا التمسك المخاطر 1: 3 لمكافأة نسبة، يجب أن تفعل جيدا. هذه هي المشكلة على الرغم من. إذا كان علم النفس التداول الخاص بك isn8217t جيدة، وربما سوف يفسد الجزء الأكثر أهمية من هذه الاستراتيجية، والمخاطر لمكافأة نسب. الأزواج والفوارق يتم تحديد الأزواج التي تقوم بتداولها عادة من خلال فروقات الأسعار. ووقف الخسارة المشترك لهذه الاستراتيجية هو 5-10 نقطة. لذلك تحتاج إلى تداول أزواج مع ينتشر ضيق جدا لتكون مربحة. يجب تضمين انتشارك في المحطة. مع انتشار اثنين من نقطة، وكنت في نهاية المطاف وجود وقف ثلاثة نقاط على بعض الصفقات، والتي هي ببساطة ليست قابلة للحياة. وهنا لائحة من أزواج أنا التجارة مع هذه الاستراتيجية. هناك بالطبع أزواج أخرى مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، أنا التمسك تلك أعلاه لأنها تعمل أفضل بالنسبة لي. أمثلة، أمثلة، أمثلة حسنا، الوقت لبعض الصفقات سبيل المثال. هذه الصفقات كلها الأخيرة، وأنها إما اتخذت من قبل لي أو أعضاء منتدى الدورة المتقدمة. أنا ذاهب لمحاولة اطلاق النار على بعض أشرطة الفيديو التجارة الحية لهذه الاستراتيجية قريبا. عندما أفعل أنا سوف نشر لهم هنا. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) تداول قصير 2018-07-07 الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) تداول قصير في 2018-07-07 في حوالي الساعة 7:20 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة كان هذا الإعداد بسيط جدا والذي شكل في منطقة قوية من المقاومة. يمكنك رؤية مستبعد واضح من منطقة 0.7485 على مدى عشر ساعات. وأظهرت هذه الارتداد لي مقاومة واضحة في المنطقة. السعر في نهاية المطاف كسر فوق منطقة المقاومة وأصبحت المقاومة الدعم. كان هناك في الواقع تجارة فاشلة هنا والتي سوف نناقش في وقت لاحق. وقد اتخذت هذه الصفقة قصيرة بعد كسر السعر دون منطقة الدعم 0.7485. بعد الشوط الثاني، دفع المشترون مرة أخرى إلى مستوى 0.7485 وحاولوا إغلاقه فوقه. وعدم إمكانية إغلاق المشترين فوق حاجز 0.7485 يشير إلى أن البائعين يتحكمون في السعر وأن الاتجاه الهابط سيستمر. تم إدخال تداول قصير عند 0.7482 عند 07:25 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة. وكان وقف 7 نقاط وكان الهدف 21 نقطة. كما ترون تم الوفاء الهدف بسهولة. وتم تمديد الهدف التجاري بمقدار 4 نقاط إلى 25 نقطة كما كان هناك زخم كبير. وكان الخطر العام على مكافأة لهذه التجارة 3.57، وهو أعلى من الحد الأدنى من 3. كيف لعبت أوسد دولار قصيرة التجارة بها. تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) 2018-07-07 أثارت هذه التجارة بضع ساعات قبل التداول أعلاه. وكان الإعداد جيدة ولكن التجارة لم تقلع. وقد وضعت منطقة الدعم والمقاومة عند 0.7485 بناء على أول مستبعدين يظهران في الصورة الخاصة بالتجارة السابقة. عندما كسر المشترين فوق سعر المقاومة انخفض بسرعة إلى أسفل إلى أسفل لاختبار المنطقة. لم يتمكن البائعون من الإغلاق تحت المنطقة حتى تم إدخال فترة طويلة عند 0.7488 عند الساعة 5:50 صباحا. وكان الهدف التجاري 8217s 21 نقطة وكان وقف 7 نقاط. ظلت هذه التجارة مفتوحة لأكثر من ساعة ولكن في نهاية السعر انخفض وضرب توقف. أودوس التجارة طويلة اتخذت في 2018-07-07 في حوالي 5:50 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة هل يمكن أن أفعل شيئا مختلفا لإنقاذ نفسي من أخذ خسارة 7 نقطة على هذه التجارة ربما يمكن أن يكون، ولكن لا يهم. المفتاح لتداول هذه الاستراتيجية هو مجرد اتخاذ التجارة والسماح لها اللعب بها. لا تغلق الصفقات في وقت مبكر ولا توسع توقفاتك. إذا فشلت التجارة لا يهم، كل ما يهم هو أن تحافظ على الحد الأدنى من خطر 1: 3 لمكافأة نسبة. إذا كنت تأخذ مائة الصفقات مع هذه الاستراتيجية وفشل 60 منهم سوف لا تزال تكون مربحة، إلقاء نظرة: 60 الصفقات X -7 نقطة خسر -420 نقطة 40 الصفقات × 21 نقطة فاز 840 نقطة فاز 840 8211 420 420 نقطة حتى هذا هو السبب في أنه من الحيوي للحفاظ على خطر لمكافأة نسبة 1: 3 وهذا هو السبب في خسائر مثل واحد أعلاه لا يهم. تداول الفوركس ليس عن حق، it8217s حول كونها مربحة. ينظر LE8217s إلى مثال آخر حديث. أوسكاد شورت تريد 2018-07-24 هذا المثال التجاري الأخير يوضح حقا لماذا هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون صعبة نفسيا. كما يظهر لك لماذا يجب عليك التمسك نسبة 1: 3، بغض النظر عن ما. أوسكاد التجارة قصيرة اتخذت في 2018-07-24 في حوالي 6:20 بعد الظهر بتوقيت المملكة المتحدة كما ترون، كانت التجارة مفتوحة لمدة 10 دقيقة فقط قبل السعر ارتدت لدخول. كيف يمكنك التعامل مع هذا الوضع هل الذعر والخروج هل تقرر بهدوء التجارة لم تعد جيدة والخروج كنت عقد التجارة. تحتاج إلى الثقة تحليل تحليل السعر الخاص بك والتمسك نسبة 1: 3. الصفقات مثل هذا أمر شائع جدا، فإن الصفقات لن تصل دائما الهدف الخاص بك في غضون 20 دقيقة. تحتاج إلى أن تكون على استعداد للانتظار بها في بعض الأحيان. توقف وأهداف توقف وأهداف بسيطة جدا. عموما توقف بلدي هو 5 نقاط وبلدي الهدف هو 15 نقطة. إذا كان الزوج يتحرك بسرعة ومحطة 5 نقطة ضيقة جدا، وأنا قد تمديد وقف بلدي إلى 10 نقطة وهدفي إلى 30 نقطة. الأهداف والتوقف هي الجزء الأكثر ذاتية من هذه الاستراتيجية. يجب عليك التمسك وقف 5 نقطة و 15 نقطة الهدف عند بدء تشغيل لأول مرة. كما تصبح مألوفة مع استراتيجية سوف نفهم متى لاستخدام هدف أكبر قليلا والتوقف. وسوف يتم إضافة قسم الأسئلة والأجوبة إلى forex4noobs هذا الأسبوع. يجب أن تنتظر حتى أن الأسئلة والجواب قسم متروك لطرح الأسئلة تخطي هذه الاستراتيجية. السعر العمل كسورية فركتال نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس - تداول العملات الأجنبية خالية من التداول إشارات الفوركس و فكس فوريكتيون 35 السعر عمل كسورية فركتال نظام التداول 6EMA هو أعلى من 12ema الذي هو أعلى من 34ema و فوق كسورية تحتاج إلى تشكيل فوق إماس لفترات طويلة نحن نفتح شراء شراء عندما يكون السعر أعلى من فوق كسورية بنسبة 2 نقطة كما هو مبين في الصورة التالية. 6ema هو أقل من 12ema والذي هو أقل من 34ema يحتاج الكسورية إلى تشكيل دون المتوسطات الصاعدة ل شورت نفتح صفقة قصيرة عندما يكون السعر أقل من الكسورية السفلية بمقدار 2 نقطة. سوف تخرج الصفقة في حد ذاتها بعد أن نضع ستوبلوس أسفل الفركتلة السابقة السابقة للتداولات القصيرة أو أسفل الفركتال لأسفل لفترة طويلة. ذي تاكيبروفيت: 6 نقطة أودوس، 8 نقاط يوروس، 10 نقطة غبوسد. 100 مؤشر التذبذب مجانا السعر المجاني إستراتيجية العمل 8211 نظام سلخ فروة الرأس الفوركس تحميل هنا يمكنك تحميل أفضل تداول الفوركس نظام التداول الحر. الاستراتيجية التي تحصل في الثانية هو السوبر سهلة نظام سعر فكس يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس أو دايترادينغ. ولكن لماذا تداول حركة السعر إذا كنت تعلم القراءة ورؤية لغة العمل السعر، ليست هناك حاجة لأي الروبوتات التجارية أو أدوات الفوركس الأخرى. سوف تتعلم قريبا للتداول مربحة باستخدام أي شيء أكثر من واحد، مخطط مرتب. كنت don8217t تحتاج إلى محطة تجارية رائعة مع أكوام من المراقبين، ولا تحتاج أي مكلفة وأكثر من استخدامها المؤشرات الحرة التي سوف ببساطة الخلط بينك وخداع لك في دخول الصفقات السيئة. لدينا العديد من استراتيجيات التداول ودورة العمل السعر المتاحة هنا على موقعنا من شأنها أن تتحرك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر استراتيجيات التداول سعر التداول تستخدم في الغالب ل سلخ فروة الرأس. مع تداول حركة السعر، كل ما تحتاجه هو عدد قليل من الرسوم البيانية فقط (أي منصة التداول)، وليس أي المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية أو أي نصوص أخرى أو مؤشرات. أي شيء أكثر من هذا وسوف تجعل فقط التداول أكثر صعوبة. حسنا، أعتقد أنك قد تسأل، ولكن ما هو السعر العمل التداول أنا غالبا ما يطلب من هنا 8230 ما مصطلح سعر العمل، أو 8220action price8221 يعني في الواقع. حسنا، لا يوجد تعريف حقيقي لتداول حركة السعر، ولكن بعبارات بسيطة، فهو أسلوب تداول يسمح لك بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول استنادا إلى السعر الفعلي أو الإجراء من الأسعار كما أنها غير متموجة على الرسم البياني، بدلا من ذلك من الاعتماد على المؤشرات الحرة المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار الفعلية على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، مما يتيح لك معلومات عن تحركات الأسعار الماضية. وقف الجنون من استخدام الروبوتات ومعرفة كيفية تداول حركة السعر الآن لماذا تريد أن تستند الصفقات الخاصة بك على المعلومات الماضية، عندما يكون العامل الأكثر أهمية في التداول هو ما تقوم به الأسعار في الوقت الراهن، وما هم على الأرجح أن تفعل في في المستقبل القريب جدا باستخدام استراتيجيات العمل السعر لدينا، ونحن يمكن أن تساعدك على معرفة ما هي الأسعار على الأرجح سوف تفعل في المدى القريب، بدلا من محاولة تخمين استخدام الروبوتات المتخلفة ومضللة الحرة والمؤشرات. أنا متأكد من أنك قد سمعت مصطلح 8220the الاتجاه هو صديقك 8221 حسنا، هذا هو بيان صحيح جدا، ولكن ثاني موضوع الأكثر شيوعا لفقدان التجار هو أنهم يبحثون دائما عن قمم وقيعان، وبالتالي ينتهي التداول الاتجاه مكافحة الغالبية العظمى من الوقت وهذا يسبب لهم لانقاص المال. مشكلة مليون دولار من التداول مع هذا الاتجاه هو معرفة متى يكون الاتجاه في اللعب، وعندما ينتهي فعلا واتجاه جديد بداية. تحميل بلدي 100 السعر الحر عمل نظام سلخ فروة الرأس الآن، وسوف تظهر لك وسيلة سهلة لتحديد وحل هذه المشكلة، وهذا وحده سوف يضع لك على الجانب الفائز من السوق في كثير من الأحيان السوق سوف تفعل في الواقع سوى ثلاثة أشياء. فإنه يمكن الاتجاه، فإنه يمكن الاتجاه إلى أسفل، أو يمكن أن تقطع حولها في نطاق التداول. يمكن أن 8220 سعر استراتيجية استراتيجية 8211 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام 8221 تظهر لك كيفية تحديد بسهولة أي من هذه الأمور السوق يفعل، عندما بالضبط لوضع التجارة، لا أكثر التفكير 8230 وسوف تظهر لك كيفية تحديد ما يفعله السوق في 15 فقط ثانية، والطريقة التي تسير حاليا، وحيث أنه من المرجح أن تذهب باستخدام أي شيء أكثر من الرسوم البيانية التجارية وسعر الحالي. بصراحة، مرة واحدة كنت تعلم هذه التقنية، لا شيء أكثر حاجة. حركة السعر سلخ فروة الرأس هي الطريقة الأكثر ربحية للتجارة الفوركس، ومجرد استخدام الاستراتيجية الصحيحة 8211 الحصول عليه هنا، it8217s خالية تماما. هابي ترادس كوبيرايت 2018. آل ريتس ريسرفيد

No comments:

Post a Comment